إذا قمت بتحسين هذه المقاييس وتحسينها بشكل مستمر، فستجد أيضًا أنك تعمل على تحسين عائد الاستثمار وفعالية حملاتك بشكل مستمر.
هنا في Apteco، يمكننا مساعدتك في دمج SEM في استراتيجية التسويق الخاصة بك. وذلك لأنه بمساعدتنا، يمكنك دمج بياناتك في منصة واحدة.
من خلال دمج برنامج Apteco مع تطبيقاتك وأدواتك الحالية، يمكنك الحصول على نسخة واحدة من الحقيقة والعمل بدقة وكفاءة أكبر. تتكامل حلولنا بسلاسة مع منصات مثل إعلانات Google . وهذا يعني أنه سيكون من السهل عليك إعداد الإعلانات وجمع الإحصائيات من مجموعات الإعلانات وإنشاء التقارير وعكس أداء الحملة.
يتكامل برنامجنا مع مجموعة واسعة من قنوات التنفيذ النهائية وتطبيقات التسويق والتكنولوجيا والأعمال، مع إدارة كل شيء وتجميع جميع الاستجابات في منصة واحدة سلسة.
لمعرفة كيف يمكن لشركة Apteco دمج بياناتك في منصة واحدة، احجز عرضًا توضيحيًا اليوم.
غالبًا ما يستخدم المسوقون مصطلح "نقطة الاتصال" عندما يتحدثون عن التفاعلات مع العملاء. ولكن ما هي نقاط اتصال العلامة التجارية بالضبط؟ في هذا الدليل، سنلقي نظرة مفصلة. وفي هذا الصدد، سنناقش أيضًا كيفية قياسها وتصنيفها وتحليلها.
ما هي نقاط اتصال العلامة التجارية؟
عندما نتحدث عن تجربة العميل، فإننا نتحدث في الواقع عن النتيجة التي تولدها سلسلة من التفاعلات بين الشركة والعميل. وكل من هذه التفاعلات الفردية هي ما نطلق عليه "نقاط اتصال العلامة التجارية".